الشعور بالإرهاق بينما كان يحاول وضع حزمة لمنتجك? لست مندهشا. التعبئة والتغليف هي ثالث أكبر صناعة في البلاد. في الواقع, هناك أكثر من 10,000 التعبئة والتغليف المصنعة في الولايات المتحدة وحدها. انتشار الخيارات المادية والبائعين واسعة النطاق. لبدء سيكون لديك لتضييق الكون الموارد والمواد قبل حزم أي شيء. وهذا هو الخطوة الأولى لأنك لا يمكن أن يكون المنتج من دون حزمة.
بائع الذي هو حق لكم? الذين سوف تفعل الخاص جمعية? ما هو مواد التغليف التي تختارها? هل فهم الاختلافات بين كل مادة وما قيمة كل سيجلب لتسويق المنتج الخاص بك? كيف يمكنك من خلال التدقيق في أكوام من المعلومات والموارد لتعيين بدأت التعبئة والتغليف المنتج الخاص بك?
هنا 5 خطوات سهلة للحصول على المساعدة التي تبدأ:
1. تقوم بأداء واجبك
قبل أن تقرر كيف تريد لحزم المنتج الخاص بك كنت بحاجة لمعرفة وفهم ما هو متاح بالفعل في السوق. حتى لو كان المنتج الخاص بك هو أعظم اختراع جديد هناك, سوف لا تزال لديها منافسة من نوع. تبدأ من خلال التحقق من أن الخروج أولا. زيارة منافذ البيع التي تحمل منتجات أو منتجات مماثلة في نفس الفئة. مثلا, إذا كان لديك منتج الأدوات المنزلية يجب أن تزور الأماكن التي تسويق الأدوات المنزلية. لا مجرد اختيار منفذ واحد. انتقل إلى مجموعة متنوعة من المتاجر. كنت لا ترغب في تطوير كبيرة جديدة مفهوم التعبئة والتغليف فقط للعثور على شخص آخر يقوم به بالفعل نفس الشيء. وكلما كنت تبدو أفضل أبلغ سوف تصبح. يجب الحرص على عدم الخوض في الحمل الزائد للمعلومات من خلال زيارة كل منفذ التجزئة هناك. وهذا يؤدي إلا إلى إرباك عملية صنع القرار الخاص بك.
2. اختيار تغليف المواد الخاصة بك
هذه ليست بسيطة كما يبدو لأن هناك العديد من العوامل الخارجية التي تؤثر على ماذا يتم تعبئتها المنتجات في أنواع معينة من المواد. بعض المنتجات تصلح الترويج الخاصة. لا يمكن إلا أن merchandised بعض المنتجات في بعض المواد. كيف هو تاجر المنتج قد تملي ما هو نوع من مواد التغليف التي تستخدمها. مثلا, إذا كنت بحاجة إلى وضوح لرؤية المنتج بأكمله ثم انك ربما تريد الذهاب الى البلاستيك. اختيار المواد ويمكن أيضا أن تمليها توافر.
يتم تصنيف مواد التعبئة والتغليف من خلال المواد الخام الأولية. مثالين بسيطة هي الورق والبلاستيك. داخل في كل نوع المواد العديد من الفئات الفرعية من أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف. إذا اخترت ورق التغليف أنه قد يكون مربع, كيس, طبل, أنبوب, اسطوانة وهلم جرا. رؤية مجموعة متنوعة من الخيارات? فإنه من السهل أن تصبح غمرت مع خيارات ويصعب معرفة ما هو الخيار الافضل. كمنتجات تصلح لعدة مواد التعبئة والتغليف المختلفة, فمن الأفضل أن تبدأ مع ما تعرفه يعمل مع منتجات مماثلة. حتى لو اخترت نفس المواد كمنتج تنافسية الحزمة لا تحتاج بالضرورة أن ننظر نفسه.
3. تحسين الملف مجموعتك
هذا هو ما يسمى البصمة التجزئة, أي, مقدار المساحة المنتج الخاص بك وسوف يستغرق على الرف. هدفك هو الحصول على أصغر حجم أو كمية التعبئة والتغليف يمكنك مع تحسين الشكل والتصميم من حزمة. من المهم أن نفهم مفهوم البصمة التجزئة. مساحات البيع بالتجزئة بأسعار أعلى من أسعارها وبالتالي فإن كمية أقل من المساحة التي تستخدم أكثر سعادة لمتاجر التجزئة ستكون. حتى أنها قد تحدد أن المنتج الخاص بك يسمح فقط الكثير من مساحة الجرف. على أي حال, تحتاج إلى فهم مفهوم وإدراج هذا في الملعب المبيعات لتجار التجزئة.
مرات عديدة يمكنك حزمة المنتج الخاص بك في مجموعة متنوعة من الطرق المختلفة. هذا هو المكان الذي يأتي الإبداع في اللعب. لا يكون مجرد المنتج الخاص بك على الجلوس على الرف في مربع. يمكن أن الجلوس في وضع مستقيم; يمكن أن يتعطل أو للظهور في موقف الأرض أو التاجر مماثلة. هناك العديد من طرق فريدة لبضائع أي منتج. عليك فقط أن تفكر خارج الطرق التقليدية للقيام بهذه الأمور. ننظر إلى غيرها من المنتجات من الصناعات المختلفة. معرفة ما إذا كان لا يمكنك دمج أفكار التصميم الخاص بك في منتجات التعبئة والتغليف.
4. تكون مستعدة لاتخاذ مشورة
وأنا أعلم أنك في حالة حب مع المنتج الخاص بك وكنت متأكدا من أن يكون لديك كل الأجوبة, ولكن لا يمكنك أن تكون خبيرا في كل شيء. الاستماع إلى ما لدى الشعوب الاخرى ليقوله عن منتجات التعبئة والتغليف الخاصة بك. لا ننشغل بذلك حتى في أفكارك التي تقوم بها أخطاء التصميم أو الأخطاء في الترويج. الحصول على فحص الواقع من شخص لا يعرف شيئا عن المنتج الخاص بك. معرفة ما إذا كان مفهوم التعبئة والتغليف الخاص بك هو مقنع لدخيل. أعني أنهم مهتمون بما فيه الكفاية لاختيار المنتج الخاص بك من على الرف.
هناك العديد من الموارد المتاحة لك بتكلفة قليلة أو معدومة. توفر العديد من البائعين الخبرة تصميم كجزء من النظام. هناك كمية غير محدودة من المواد المرجعية التي يمكن أن تعطيك المعلومات الأساسية التي يمكن أن توفر لك الكثير من الأخطاء المكلفة وساعات. تأكد وقضاء بعض الوقت فحصها.
5. أعتقد الكبير, ولكن كن مستعدا لتقديم تنازلات
وأنا أعلم المنتج الخاص بك هو رائع, ولكن قد تحتاج لتبدأ على نطاق أصغر مما كنت أتصور. واحدة من أكبر العقبات التي قد يتم العثور على بائع. بشكل عام, وهبط التعبئة والتغليف مخصص لأوامر كمية كبيرة وكنت ربما لا يوجد حتى الآن. ولكن لا يأس.
ننظر لبنود المخزون التي يمكن تخصيصها. تحسنت سوق الأوراق المالية الحاويات بشكل كبير مع الابتكار والتصاميم الجديدة. في الواقع هناك العديد من الشركات التي تقدم الآن حاويات الأسهم فقط. يمكنك تخصيص الأسهم على نطاق أصغر. مع تغيير التسمية بسيطة, مجموعتك يجوز هناك. يأمر أيضا في كمية محدودة يسمح لك بتغيير وتعديل التعبئة والتغليف الخاصة بك مع زيادة المبيعات الخاص بك. كنت لا تريد أن يكون 10,000 حزم القديمة في متناول اليد عندما يكون لديك تغيير تصميم أو تحتاج إلى تغيير ما هو على حزمة بسبب بعض القضايا التنظيمية.
حقيقة هامة هي أن نفهم أن التعبئة ليست ثابتة وأنها تتطور مع التغييرات احتياجات المستهلك ومتطلبات. ويمكن ان تتغير حتى لأن لديك المزيد من الأعمال التجارية ويمكن أن تأمر في كميات أكبر. ما عملت في الماضي قد لا تعمل غدا. عليك أن تكون مبتكرة وخلاقة في تفكيرك. بحث عن التوجيه والخبرة في مجال الموارد خارج. مواكبة التغييرات ومواد التعبئة والتغليف. لا ننشغل كثيرا يأمر الأسهم التي يمكنك استخدامها أبدا. اعتقد كبيرة وتبدأ صغيرة.
نبذة عن الكاتب:
جوان هاينز هو الرئيس التنفيذي في J.R. هاينز الدولية, شركة تقدم خدمات استشارية في مجال صناعة التعبئة والتغليف. لأكثر من 30 سنوات, مللي. وقد شارك هاينز في اتجاهات التعبئة والتغليف, التنبؤ, تصور, العصف الذهني وتنفيذ تقنيات التعبئة والتغليف جديدة ومبتكرة.
تحتاج رؤى حول الاتجاهات التعبئة والتغليف التي يمكن أن تؤثر عملك? الحصول على المغنية التعبئة والتغليف على فريقك. زيارةPackagingUniversity.com لمعرفة المزيد عن أحدث الابتكارات التعبئة والتغليف.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق