قم بإجراء بحوث واسعة النطاق على الشركات الأخرى التي تقدم نفس المنتج أو الخدمة، ووضع خطة. ريادة الأعمال هي حرب نوعية (والمعرفة) هي الذخيرة الخاصة بك.
وهناك اشياء محدد لابد ان تخرج بها بعد البحوث
أ ) الطلب مقابل العرض
إذا كان الطلب أكثر من العرض، احتمالات النجاح مرتفعة جدا. إذا كان العكس ، يجب أن تعيد النظر في فكرة عملك.
ب) خدمات ما بعد البيع
المفتاح لضرب منافسيك تقدم شيئا فريدا. على سبيل المثال إذا كنت ترغب في بيع التأمين على السيارات، هل يمكن أن تقدم خدمات سحب السيارة باعتبارها خدمة ما بعد البيع لجذب العملاء المحتملين لاختيار لك أكثر من بقية.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق